ميداليتان للتايكووندو المغربي بأستراليا

قصاصات 1 يوليو 2019

وكالات – الفريق

أحرز المنتخب المغربي للتايكووندو ميداليتين، واحدة فضية ومثلها برونزية، ضمن منافسات الدوري الدولي المفتوح وكأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو لمنطقة أوقيانوسيا، التي احتضنتها مدينة سيدني الأسترالية نهاية الأسبوع.

وعادت الميدالية الفضية للبطلة أميمة البوشتي في وزن أقل من 53 كلغ، فيما نال البطل عمر لكحل الميدالية النحاسية في وزن أقل من 58 كلغ.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو أن العناصر الوطنية، التي شاركت في هذه التظاهرة الرياضية الدولية، أبانت على مستوى تقني جيد بالرغم من قوة المنافسين الذين يحتلون رتب متقدمة في التصنيف العالمي. 

وأضاف المصدر ذاته، أن هذه المنافسات تشكل أهم المحطات الاعدادية للمنتخب المغربي في أفق المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية، التي ستحتضنها المملكة المغربية خلال شهر غشت المقبل، وقبلها الألعاب الجامعية التي ستقام بمدينة نابولي الإيطالية في يوليوز الجاري.

ويذكر أن الوفد المغربي ضم بالإضافة إلى مدرب المنتخب الوطني، الفرنسي دافيد سيكوت، الأبطال عمر الأكحل (وزن أقل من 58 كلغ) وأشرف محبوبي (وزن أقل من 80 كلغ) في فئة الذكور، وصفية صالح (وزن أقل من 62 كلغ) وأميمة البوشتي (وزن أقل من 53 كلغ) وسكينة الصاحب (وزن أقل من 46 كلغ) في فئة الإناث.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً