فتحي وبجاوي يفوزان ب”ترايل” أكادير

قصاصات 30 يونيو 2019

وكالات – الفريق

فاز العداء محمد فتحي (إقليم تارودانت) بسباق 17 كيلوميتر، المنظم لفائدة فئة المحترفين الذكور، خلال الدورة الثانية للتظاهرة الرياضية الدولية “ترايل أكادير أوفلا الدولي” التي جرت منافساتها اليوم الأحد في مدينة أكادير، حيث حقق توقيتا بلغ ساعة واحدة و18 ثانية .

وفازت حنان بجاوي (إقليم خنيفرة)، من فريق الجيش الملكي في فئة الإناث، بالرتبة الأولى لهذا السباق، حيث قطعت مسافة 17 كلم في وقت زمني بلغ 1 ساعة، و14 دقيقة، و9 ثوان.

وفاز على التوالي كل عزيز بونيت، وأحمد شلاح بالرتبتين الثانية والثالثة، في ما حازت على هاتين الرتبتين في فئة الإناث كل من فتيحة برشكي، وعزيزة علوي سلسلولي.

وفي السباق الخاص بالهواة، والبالغ مسافته 10 كيلومترات، فقد احتل العداء محمد فارس ( إقليم شتوكة أيت باها ) الرتبة الأولى في فئة الذكور حيث حقق توقيتا بلغ 42 دقيقة و3 ثوان . أما في فئة الإناث فقد احتلت الرتبة الأولى العداءة هناء طرشي من فريق الجيش الملكي بعدما قطعت مسافة السباق في ظرف زمني بلغ 57 دقيقة و 30 ثانية.

وفاز في سباق 10 كيلومترات بالرتب الثانية حتى الخامسة على التوالي في فئة الذكور كل من مبارك أوراس، ومحمد بوتمزكين، ونبيل كوكوز، ويوسف بينار . بينما كانت هذه الرتب في فئة الإناث من نصيب كل من عزيزة العمراني ، وفاطمة الحريشة ، ونجاة أوباك ، وإلهام أوهمو.

وقد شارك في نسخة هذه السنة من ترايل أكادير أوفلا الدولي ، المنظم من طرف ” جمعية سوس رياضة للجميع” بدعم من وزارة الشبيبة والرياضة والمجلس الجهوي للسياحة وجهة سوس ماسة ، حوالي 800 متسابق من مختلف الأعمار.

وإلى جانب العدائين المغاربة فقد شارك في هذه التظاهرة الرياضية الدولية متسابقون أجانب ينتمون لدول فرنسا ، وإيطاليا ، وهولندا ، وألمانيا ، ومصر ، والجزائر ، وموريتانيا.

وتميزت هذه الدورة بمشاركة عداء مسن ، ينتمي لفريق أولمبيك الدشيرة ( عمالة إنزكان أيت ملول) يبلغ من العمر 75 سنة ، له عشرة أبناء و17 حفيدا ، حسب تصريح أدلى به لإذاعة السباق.

يذكر أن النسخة الثانية من ترايل أكادير أوفلا الدولي ، والمنظمة تحت شعار ” من أجل أكادير سياحية ” ، قد خصص جوائز مالية للفائزين بالرتب الخمس الأولى في كلا السباقين. 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً