صحيفة إسبانية: الريال يبدأ مفاوضات ضم زياش

يبدو أن مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، يفكر بجدية في التعاقد مع الدولي المغربي، حكيم زياش، بعدما كانت تقارير صحفية إسبانية، في وقت سابق، أن العملاق الإسباني يراقب مجموعة من نجوم الأياكس، من بيهم صانع الألعاب المغربي.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن ريال مدريد بدأ مفاوضاته مع إدارة أياكس أمستردام بخصوص متوسطي الميدان، حكيم زياش، وفان دي بيك.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب النادي الملكي، زين الدين زيدان، يرغب بشدة في تدعيم خط وسط الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل، بعد تراجع أداء الثنائي لوكا مودريتش، وتوني كروس.

ويؤكد المصدر ذاته أن حكيم زياش يعد من الخيارات الممكن لزيدان ضمها إلى صفوف “الميرنغي” خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وستكون المنافسة محتدمة مع كريستن إريكسن، نجم توتنهام الإنجليزي، الذي يحاول رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، ضمه منذ الصيف الماضي.

ويواجه الريال منافسة قوية من مجموعة من الأندية الأوروبية على ضم إريكسن من “السبيرز”، على رأسها يوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونخ، الأماني، علما أن الدولي الدنمركي ينتهي عقده مع الفريق اللندني نهاية الموسم الجاري.

وكان الريال قد أوفد كشافيه لإعداد تقرير مفصل عن مجموعة من لاعبي الأياكس، على رأسهم زياش، في من المباراة التي حل فيها النادي الهولندي ضيفا على فالنسيا الإسباني، لحساب الجولة الثانية لدور أبطال أوروبا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً