بنعطية: لهذه الأسباب لن يفوز بأي لقب

الأسود , كرة القدم 14 أكتوبر 2019

بعدما عزا أسباب اعتزاله اللعب دوليا لاتهامه بالتحكم في المنتخب الوطني، واختيار لاعبين دون آخرين لحمل قميص الأسود، عاد مهدي بنعطية، مدافع الدحيل القطري، لانتقاد زملائه السابقين في المنتخب الوطني المغربي.

بنعطية وجه القائد السابق للمنتخب المغربي، مهدي بنعطية، المعتزل دوليا، انتقادات كبيرة للاعبي المنتخب المغربي، سيما من شاركوا في كأس إفريقيا الأخيرة بمصر، التي غادرها الأسود من دور ثمن النهائي، أمام المنتخب البنيني.

وقال “الكابيتانو” في حوار مع قناة “بي إن سبورتس” القطرية: “يجب أن نتساءل هل كنا نتوفر حقا على التركيبة البشرية القادرة على الفوز بكاس إفريقيا الأخيرة. الجواب بالنسبة لي وبكل صراحة هو لا”، قبل أن يستطرد “لكن كنا نتوفر على لاعبين بمقدورهم الفوز على البنين، وللأسف لم نفعل ذلك. أن تخرج أمام منتخب لم يكن قويا، أمر محزن للغاية.”

وزاد المدافع السابق للمنتخب المغربي بالقول: “لا يمكنك الفوز بالألقاب بلاعبين جيدين فقط، فأنت تحتاج للاعبين كبارا لبلوغ ذلك الهدف.”

وضرب صاحب الـ33 عاما المثال بالمنتخب الجزائري، المتوج بكأس إفريقيا الأخيرة بمصر، وصرح بالقول “المنتخب الجزائري لم يقدموا مباريات كبيرة في الكأس الإفريقية، كان لعبهم مختلفا ومتنوعا، وكان لديهم رياض محرز، وهو لاعب كبير، وكان حاسما في هذه المسابقة.”

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً