الملاكمون بكوبا استعدادا للألعاب الإفريقية

قصاصات 27 يونيو 2019

يجري المنتخب الوطني المغربي للملاكمة تربصا إعداديا بمدينة هافانا الكوبية إلى غاية 28 يونيو الجاري إلى جانب أبرز الأبطال الكوبيين.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للملاكمة أن هذا التربص، الذي يكرس الإستراتيجية التي تنهجها الجامعة، يدخل في إطار الاستعدادات في أفق المشاركة في الاستحقاقات المقبلة، خاصة الألعاب الإفريقية التي ستقام بالمغرب شهر غشت القادم وبطولة العالم التي ستحتصنها روسيا شهر شتنبر.

وأضاف المصدر ذاته، أن برنامج المعسكر التدريبي يرتكز على الاحتكاك المباشر مع الأبطال الكوبيين وإجراء نزالات إختبارية الغاية منها إكتساب التجربة وتحسين القدرات التنافسية للملاكمين المغاربة.

وأشار ،في هذا الصدد، إلى أن المدرسة الكوبية تعد من أعرق المدارس العالمية بأبطالها الكبار المتواجدين بالمعسكر الإعدادي، كالبطل الأولمبي ريو 2016 (وزن 81 كلغ) وأرلين لوبيز (وزن 49 كلغ) وجوانيس أرجيلوس (وزن 60 كلغ) ولازارو أرفاريز (وزن 91 كلغ) وبطل العالم سنة 2017 يوسباني سوطو فيتيا (69 كلغ).

ويتشكل الفريق الوطني من الملاكمين مرتجي سعيد (وزن 52 كلغ) وعبد القادر جماري (وزن 56 كلغ) ومحمد حموت (وزن 60 كلغ) وعبد الحق ندير (وزن 64 كلغ) وحمزة ربيعي (وزن 64 كلغ) وأمروغ زين العابدين (وزن 69 كلغ) ويونس باعلا (وزن 91 كلغ) ومحمد فيريس (وزن أكثر من 91 كلغ).

ويشرف على هذا المعسكر التدريبي محمد مصباحي ويوسف سرور كمدربين وطنيين ، فضلا عن المدرب الكوبي روخاص داكوبيرتو سكوت. 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً