الجامعة وخاليلوزيتش يقنعان أمير غرونيغن بحمل قميص الأسود

الأسود 14 أكتوبر 2019

كشف مدافع إف سي غرونينغن الهولندي، أمير عبد السلام، أنه تلقى مكالمة هاتفية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لمعرفة رغبته في حمل قميص أسود الأطلس مستقبلا.

وقال أمير عبد السلام في تصريحات لصحيفة “إي دي” الهولندية إنه سافر إلى المغرب يوم الجمعة الماضي، لحضور مباراة المغرب وليبيا بمدينة وجدة، بعدما “اتضح أنهم مهتمون بي. لقد كانت مفاجأة، لكنها بالطبع جميلة جدا”، يقول مدافع غرونيغن.

وأوضح المتحدث ذاته أنه تعرف  في الفندق على لاعبي المنتخب المغربي، والناخب الوطني الجديد، وحيد خاليلوزيتش، الأخير أكد له أنه “يرى فيه لاعبا بإمكانات كبيرة”، يضيف المصدر ذاته.

عبد السلام، الذي تدرج في الفئات السنية لفاينورد، يلعب مع غرونينغن منذ سنة 2016. بدأ الموسم الحالي أساسيا في تشكيلة فريق المدرب، داني بويز، لكنه فقد مكانه في الجهة اليسرى مؤخرا لحساب زميله في الفريق، بارت فان هنتوم.

وأكد الظهير الأيسر لغرونيغن أنه تلقى تأكيدات بأنه سيستدعى للمشاركة في المبارتين الرسميتين في شهر نونبر المقبل، وقال: “يبدو أنني سأتلقى دعوة الشهر المقبل للمشاركة في مبارتي موريتانيا وبوروندي.”

ويحمل عبد السلام الجنسيتين المغربية والجزائية، إضافة إلى الهولندية، لكنه لم يتلق أي دعوة لتمثيل المنتخب الجزائري أو الهولندي.

ويعاني المنتخب المغربي من مشكل كبير في الجهة اليسرى للدفاع، إذ لم يستطع الناخب الوطني السابق، هيرفي رونار، إيجاد لاعب يشغل مركز الظهير الأيسر، واعتمد على أشرف حكيمي، المدافع الأيمن لريال مدريد، لتعويض حمزة مندير، الذي تراجع مستواه بشكل كبير في المواسم الأخيرة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً