البطولة.. الوداد يهزم الجيش ويعتلي الصدارة

البطولة 1 , كرة القدم 15 ديسمبر 2019

تغلب فريق الوداد البيضاوي على ضيفه الجيش الملكي، بنتيجة هدف دون مقابل، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب مؤجل الجولة السابعة من البطولة الإحترافية.

ويدين الفريق الأحمر بالفضل في تحقيق هذا الانتصار للاعبه البديل بديع أووك، الذي نجح في تسجيل الوحيد في اللقاء، خلال الجولة الثانية، تحديدا مع مطلع الدقيقة 69، لتبقى النتيجة على حالها إلى أن أعلن الحكم هشام التمسماني عن صافرة النهاية، بفوز أبناء المدرب الصربي زوران مانولوفيتش بثلاث نقاط ثمينة، علما أن الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عرفت طرد اللاعب محمد علي بمعمر عميد الجيش الملكي.

ورفع الوداد البيضاوي رصيده بعد هذا الفوز، إلى 16 نقطة في المركز الأول ضمن سبورة الترتيب، بفارق نقطة واحدة عن صاحبي المركز الثاني المغرب التطواني والدفاع الحسني الجديدي، في المقابل تجمد رصيد الفريق العسكري عند النقطة 13، وظل يحتل السادس، إلى جانب مولودية وجدة.

يذكر أن الوداد البيضاوي أحدث تغييرات كثيرة على مستوى طاقمه التقني بحر هذا الأسبوع، وذلك بتعيينه لعبد الإله صابر كمدرب مساعد للصربي زوران مانولوفيتش، خلفا للإطار الوطني فؤاد الصحابي، في حين تم التعاقد مع المعد البدني عبد العالي العلوي السليماني، بالإضافة إلى المروض البدني محمد بنعطي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً