الأبطال. هذا موعد مباريات الرجاء والوداد

كرة القدم 11 أكتوبر 2019

أجريت قرعة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، اليوم الأربعاء، وأوقعت الوداد والرجاء في مجموعتين صعبتين.
وجاء الوداد في المجموعة الثالثة إلى جانب ماميلودي صانداونز، واتحاد العاصمة الجزائري، وبيترو أتليتيكو الأنغولي.
ويستهل الوداد المنافسات بمواجهة مضيفه اتحاد العاصمة في الجولة الأولى، على أن يستقبل في الجولة الثانية والثالثة صانداونز الجنوب إفريقي، وبيترو أتليتيكو تواليا، قبل أن يشد الرحال صوب أنغولا لمواجهة الأخير مجددا، ثم جنوب إفريقيا في الجولة الخامسة، وستكون آخر مباراة للفريق الأحمر بدو المجموعات أمام جماهيره÷ عندما يستقبل اتحاد العاصمة.
أم الرجاء، فلم تكن القرعة رحيمة به، بعدما أوقعته في مجموعة حديدية، على جانب الترجي التونسي، وشبيبة القبائل الجزائري، وفيتا كلوب الكونغولي.
ويستهل الرجاء دور المجموعات، الدي غاب عنه منذ نسخة 2011، بصدام قوي ضد الترجي التونسي بملعب محمد الخامس، على أن يرحل في الجولة الثانية لمواجهة فيتا كلوب، قبل أن يستقبل شبيبة القبائل في الجولة الثالثة، ويرحل في الجولتين الرابعة والخامسة لمواجهة الفريق الجزائري والترجي تواليا، قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات باستقبال فيتا كلوب.
وتقام مباريات الجولة الأولى في 29 و30 نونبر المقبل، والثانية في 6 و7 دجنبر المقبل، والثالثة في 27 و28 منه، والرابعة في 14 و15 فبراير من السنة المقبلة، والخامسة في 21 و22 من الشهر ذاته، والسادسة الأخيرة في 6 و7 مارس المقبل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً