أتلتيكو يفكر في بيع نجمه للتخلص من أزمته المالية

كرة اسبانية 30 أبريل 2020

الفريق _ أمين ربيعي

بات نادي أتلتيكو مدريد بحاجة إلى التوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد بشأن رحيل متوسط ميدانه “ساؤول” للخروج من أزمة اقتصادية كبيرة سببها فيروس كورونا.

ومع الخسائر المالية المنتظر أن تتكبدها الأندية يخشى أتلتيكو مدريد أن يضطر إلى خفض ميزانيته في حال تم إلغاء البطولة الإسبانية لكرة القدم وذلك حسب صحيفة “ذا صن” البريطانية .

ويحتل أتلتيكو المركز السادس في جدول الترتيب ولن يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في صورة انتهاء الموسم عند هذه المحطة وبالتالي سيفقد الكثير من الأموال التي تحصل عليها الأندية من المشاركة في الشامبينزليغ.

كما لا توجد أي ضمانات بتواجد أتلتيكو مدريد في المراكز الأربعة الأولى حال تم استكمال الموسم الجاري وبالتالي ربما يتخلص أتلتيكو من مخاوفه الاقتصادية ببيع اللاعبين ويعد “ساؤول” من أبرز اللاعبين المطلوب شراؤهم .

وارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ويوفنتوس ويملك “ساؤول” شرطا جزائيا يبلغ 130 مليون إسترليني ومع ذلك ربما ي جبر أتلتيكو على بيعه مقابل 65 مليون إسترليني.

ويعد “يونايتد” من أبرز الأندية المهتمة بضم اللاعب على الرغم من نفي أتلتيكو إمكانية التفاوض على بيعه في وقت سابق إلى جانب تقليل “إد وودوارد” الرئيس التنفيذي لليونايتد من إمكانية إنفاق الكثير من الأموال في سوق الانتقالات المقبلة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً