“آس” تؤكد عودة حكيمي للريال في هذا الموعد

الأسود , كرة القدم 15 أكتوبر 2019

تناسلت في الأيام القليلة الماضية الأخبار حول رغبة فريق بوروسيا دورتموند الألماني في شراء عقد الدولي المغربي، أشرف حكيمي، من ريال مدريد، إذ تنتهي إعارته للفريق الأصفر الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن أشرف حكيمي، يعد لبنة من البنات الأساسية لمخطط النادي المدريدي للمستقبل، عل غرار مجموعة من اللاعبين الشباب المتعاقد معهم خلال الموسمين الأخيرين.

وغير ريال مدريد سياسته التعاقدية منذ رحيل البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس الإيطالي، وأصبح يركز صفقاته على لاعبين شباب واعدين، بدل اللاعب الجاهز، إضافة إلى تصعيد المواهب الشابة من مدرسة الفريق “كاستيا”، على غرار ما فعله مع أشرف حكيمي.

وخصصت “آس” تقريرا مفصلا عن أبرز الملامح المستقبلية لريال المدريد، ووضعت حكيمي ذو الـ20 ربيعا ضمن لائحة المواهب الشابة التي تتوقع إدارة “الميرنغي” أن يشكلوا الركائز الأساسية للفريق الأول مستقبلا.

وإضافة إلى حكيمي، ضمت اللائحة كلا من لوكا يوفيتش (21 عاما)، وفينيسيوس جونيور (19 عاما)، وفريديركو فالفيردي (21 عاما)، ومارتن أوديغارد (20 عاما)، وسيرخيو ريغيليون (20 عاما)، إيدير ميليتاو (21 عاما).

وأكد المصدر ذاته أن المدافع المغربي الذي بلغت قيمته في بورصة اللاعبين 30 مليون يورو، راكم من التجربة ما يشفع له لحمل قميص “الملكي”، سواء مع منتخب بلاده، أو مع فريقه الحالي، بوروسيا دورتموند الألماني، مؤكدة أن حكيمي سيعود إلى قلعة “البيرنابيو” الصيف المقبل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً